افتتاح اول فرع لشركة السيارات الكورية هيونداي بالفقيه بن صالح

أخبار الشعب/

ترأس عامل اقليم الفقيه بن صالح محمد قرناشي عصر يوم السبت الماضي  بالفقيه بن صالح حفل افتتاح اول فرع لشركة السيارات الكورية هيونداي باقليم الفقيه بن صالح بحضور المدير العام لفرع الشركة بالمغرب و مدير التسويق العالمي و فعاليات محلية و منتخبين .

و اكد المدير العام لشركة أوطو سمير في تصريح صحفي عقب افتتاح فرع هيونداي للسيارات ان هذا المشروع يعد الاول باقليم الفقيه بن صالح لبيع السيارات ذات الماركة العالمية هيونداي المستوردة باستثمار مالي يتجاوز 12 مليون درهم و يؤمن ازيد من 20 منصب شغل .

و اشار سمير رديوس ان االسيارات المعروضة للبيع تعد من الجيل الاخير للسيارات ذات الماركة هيونداي كما تراعي مختلف الفئات من خلال اثمنة تسويقها اضافة الى كونها تستجيب لمعايير المحافظة على البيئة و الاقتصاد في الطاقة من خلال سيارة ” هيونداي آيونيك هايبر ” التي تعمل بمحركين كهربائي و محرك وقود مما يمكن من ضمان اقتصاد كبير في الطاقة لمستعملي هذه السيارة كما ان ثمنها في متناول فئة واسعة من المواطنين.
و عبر سمير راديوس عن فخره بفتح اول فرع للشركة العالمية هيونداي بمدينة الفقيه بن صالح، معلنا عن التزامه بالعمل خدمة للزبناء وكسب ثقتهم و ضمان خدمتهم و استرسالها ما بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!