بالصور: حريق مهول يأتي على ملهى ليلي بأكادير و يمتد إلى الطابق العلوي لمديرية الرباح بأكادير

 

اخبار الشعب/

اندلع حريق قبل قليل من صباح اليوم الأحد 23 يونيو الجاري، حريق وصف بالمهول في الملهى الليلي المتواجد أسفل مقر المديرية الجهوية لكتابة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلفة بالتنمية المستدامة بشارع محمد الخامس وتحديدا أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة بأكادير.

وبحسب مصادر”جريدة أخبار الشعب″، فإن النيران التي اشتعلت فجأة في الملهى المذكور، تتضارب الأسباب بشأنها، ما بين الحشائش النباتية المتواجدة بالحي المذكور، قبل أن تتوسع دائرتها رويدا رويدا بالملهى الليلي. فيما رجحت مصادر أخرى اندلاعه في مكيف للتبريد، وبالصندوق الذي يحتوي على عدادات الكهرباء ما تسبب في اندلاع النيران.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحريق امتد إلى الطابق العلوي حيث يتواجد مقر المديرية الجهوية لكتابة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلفة بالتنمية المستدامة.

الحادث، الذي لم يخلف لحسن الحظ ضحايا، استنفر العناصر الأمنية والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي انتقلت على عجل إلى مكان الحادث، حيث لا زال رجال الإطفاء يواصلون عملية إخماد النيران في محاولة للسيطرة عليها قبل أن تمتد شرارتها إلى الطابق العلوي. في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!