بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها تحويل هاتفك المحمول إلى جهاز Walkie Talkie

اخبار الشعب/

بالتأكيد عندما كنت صغيراً كنت قد لعبت مع Walkie Talkies الشهيرة والممتعة ، فهي حتى واحدة من الأجهزة التي تستخدم اليوم للعمل في العديد من المجموعات. صحيح أن أكثر ما نستخدمه اليوم للتواصل مع عائلتنا وأصدقائنا وكذلك المكالمات الهاتفية هي بعض من تطبيقات المراسلة الأكثر استخدامًا ، مثل واتساب نفسه ، لكن عندما تكون في منزلك ويحدث أن يكون هناك مشكلة أو انقطاع في الأنترنت فيمكنك الإستعانة بتطبيقات Walkie Talkie هذه.
Zello Walkie Talkie
أحد أفضل التطبيقات لتحويل هاتفك إلى جهاز Walkie Talkie هو Zello وهو متاح لكل من أجهزة iOS و Android مجانًا تمامًا. الشيء الوحيد الذي نحتاجه لبدء استخدام Zello هو إنشاء حساب ، وهو شيء مجاني أيضًا ويمكننا القيام به فقط بعد تثبيت التطبيق.

يوفر Zello صوتًا عالي الجودة ، مع دعم لسماعات البلوتوث ، ويسمح لك بالدردشة على القنوات العامة أو الخاصة حتى مع وجود ما يصل إلى 2500 مستخدم في وقت واحد ويعمل في الخلفية، حيث في اللحظة التي يتحدث فيها أحدنا ، سيتم تشغيل الصوت على الهاتف تلقائيًا دون الحاجة إلى فتح أي إشعار وحتى إذا تم  قفل شاشة الهاتف.
يتطلب Zello أن يكون لدينا اتصال بالإنترنت للعمل ، لذلك لا يهم إلى أي مدى نحن بعيدون عن بعضنا البعض. من أيقونة الشطيرة الموضحة في الأعلى ، يمكننا الوصول إلى سجل الرسائل مع جهة اتصال محددة عن طريق إذا كنا نريد أن نسمع شيئا من جديد ما قاله لنا.
هناك تطبيقات مجانية أخرى لتحويل هاتفك المحمول إلى Walkie Talkie ،  وهي شعبية و متوفرة لأجهزة iOS و أندرويد مجانًا ، وفي بعض هذه التطبيقات لن تحتاج الإنترنت ، حيث يمكنك استخدام البلوثوت للإتصال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!