جماعة الكارة : أجواء التصويت على الرئيس الجديد

اخبار الشعب/

كما كان مقررا ، انعقد صباح اليوم الجمعة بمقر رئاسة جماعة الكارة ، الإجتماع المتعلق بإعادة انتخاب المكتب المسير للمجلس الجماعي للمدينة ، و الذي عرف غياب كل من الرئيس السابق محمد مكرم و الرئيس الأسبق عمر الفقيهي و المستشار رحال عيار و المستشار محمد الجوهاري .
و عن تشكيلة المكتب الجديد فلقد جاءت نسخة طبق الأصل للتشكيلة التي نشرناها ليلة أمس و هو ما يعزز مصداقية المنتديات التي تنشر الحقيقة و لا شيء غير الحقيقة مثلما تحقق السبق الصحفي في أغلب الأحيان .
و لأن القانون ينص في حالة عزل رؤساء المجالس الترابية على حل المكاتب المسيرة مع ترك باقي الهياكل على سابق عهدها ، فلقد تم الاقتصار اليوم على التصويت على رئيس المجلس و نوابه الستة و الذين جاؤوا كما يلي :
بوزيان رئيسا ، البودي نائبا أولا ، خنير نائبا ثانيا ، علول نائبا ثالثا ، زهير نائبا رابعا ، جعفري نائبة خامسة و شرف نائبة سادسة . أما بالنسبة لكاتب المجلس و نائبه فسيحتفظان بمنصبيهما و الأمر يتعلق بكل من زايد و صميم ، نفس الشيء بالنسبة للجان حيث سيستمر كل من التازي و نبيل و زكرياء و فنون في مناصبهم كرؤساء لجان ، باستثناء لجنة الرياضة و الحفلات و التي أصبحت رئاستها شاغرة بسبب انتقال الأستاذ زهير نائبا للرئيس ، هذه اللجنة سيتم التصويت على رئيسها في دورة لاحقة و غالبا ما ستعود للمستشار عبدالحكيم .
و عن باقي تفاصيل اجتماع اليوم فلقد تم التصويت بالإجماع على الرئيس الجديد باستثناء العضو أنوار الذي صوت ضد و العضو فنون الذي امتنع عن التصويت ، أما عن النواب فلقد تم التصويت عليهم بالإجماع ، و عندما نقول الإجماع فنحن نقصد به المستشارين الحاضرين بمن فيهم المستشارين صلحان و نصيف الذين كانا قد انقلبا في وقت سابق لعزل الرئيس مكرم ، عن الحركة التصحيحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!