زيارة ميدانية لمنطقة “عين الدالية لوزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء من اجل معاينة مشروع تثنية الطريق التي ستربط مدينة “طنجة تيك” “Tanger Tech”

اخبار الشعب/

قام السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، هذا اليوم بمدينة طنجة، بزيارة ميدانية لمنطقة “عين الدالية”، رفقة السيد والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة عامل عمالة طنجة-أصيلة و عدد من المسؤولين، لمعاينة مشروع تثنية الطريق التي ستربط مدينة “طنجة تيك” “Tanger Tech”، إنطلاقا من دوار “عين الدالية”، و كذا تصاميم تجميع و تصريف مياه الأمطار بها. على إثر هذه الزيارة عقد السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، بمقر ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، إجتماعا مع السيد الوالي، حضره عدد من مسؤولي وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء و مدير وكالة الحوض المائي للوكوس و أطر من الولاية. الإجتماع تطرق إلى عدد من القضايا التنظيمية و التقنية للمشاريع الآنفة الذكر، خاصة المسارات و تعبئة العقارات اللازمة. بعد إطلاع السيد الوزير، على مختلف التفاصيل ذات الصلة، أعطى تعليماته لعقد إجتماع موسع بمديرية الطرق بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، يوم الأربعاء 8 ماي 2019، يحضره كافة المتدخلين من الوزارة و الولاية، و المكتب الوطني للسكك الحديدية، الشركة الوطنية للطرق السيارة، مكاتب الدراسات، شركة تهيئة “طنجة تيك”، لتحديد المسارات النهائية أخذا بعين الإعتبار مختلف الملاحظات التقنية للإدارات و المؤسسات المتدخلة و الشروع عاجلا في مسطرة تعبئة العقار.
بعد ذلك تدارس السيد الوزير مع السيد الوالي، عددا من الطلبات الآنية لعمالة طنجة-أصلية، حيث أعطى تعليماته للمدير الإقليمي لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء بالشروع في دراسة مشروعين للربط الطرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!