مقتل ثامن طالب طب مغربي بأوكرانيا..كان يشاهد مباراة الأسود السابقة

 

أخبار الشعب/

لقي طالب مغربي مصرعه، بداية الأسبوع الجاري، بعدما تعرض لطعنة غادرة من قبل شاب بأوكرانيا.

وذكرت مصادر إعلامية، أن الضحية في عقده الثاني كان يتابع دراسته بالسنة الأولى طب في أوكرانيا، قتل غدرا من قبل شابين أحدهما أوكراني الجنسية.

وعن تفاصيل الجريمة، ذكرت المصادر ذاتها، أنها وقعت في الوقت الذي كان فيه الطالب المغدور يشاهد إحدى مبارايات المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، قبل أن يدخل صديقه في نزاع مع أحد المشتبه فيهما، غير أنهما ومباشرة بعد انتهاء المباراة قاما بالاعتداء على الطالب بلحسن بطعنات بواسطة سكين.

وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية، تعرض لطعنة على مستوى الرئة ما عجّل بوفاته، مشيرة إلى أن السفارة المغربية بأوكرانيا باشرت بعد إلقاء القبض على الجانيين إجراءات نقل جثمان الضحية إلى مسقط رأسه بالقنيطرة.

وينتظر أن يوارى الطالب المغربي الثرى، يومه الجمعة بعد صلاة الظهر، بمدينة القنيطرة، بعدما وصل جثمانه ليلة أمس الخميس إلى أرض الوطن.

تجدر الإشارة، إلى السفارة المغربية في هذه الدولة الواقعة شرق أوروبا أكدت أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه مشيرة إلى أن هذا الطاب هو الضحية الثامنة هذه السنة وتم عقد العديد من الاجتماعات مع السلطات الأوكرانية من أجل إيجاد حلول للمشاكل التي يتخبط فيها الطلبة المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!