نيسان تتصدر قائمة أفضل ثلاث فئات من السيارات ضمن دراسة الجودة الأولية لسنة 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أغسطس 2018 - 9:24 مساءً
نيسان تتصدر قائمة أفضل ثلاث فئات من السيارات ضمن دراسة الجودة الأولية لسنة 2018

تصدّرت شركة نيسان قائمة أفضل ثلاث فئات سيارات، وجاءت ضمن الثلاثة مراكز الأولى في فئتين أخريين وفقاً لدراسة الجودة الأولية للسيارات 2018 التي أعدتها مؤسسة “جاي. دي باور”، والتي تعد بمثابة معياراً صناعياً لقياس الجودة في السيارات الجديدة بالولايات المتحدة.

وبحسب دراسة هذا العام، فقد حققت سيارات علامة نيسان تحسناً من حيث المشكلات الفنية التي انخفضت بمعدل ثماني مشكلات لكل 100 سيارة ليصل المتوسط العام إلى 85 مشكلة لكل 100 سيارة، وهي أفضل نتيجة من حيث الأداء لجميع علامات السيارات اليابانية من غير الفئات الفاخرة.

وجاءت سيارة “نيسان فرونتير 2018” في المرتبة الأولى بفئة الشاحنات (بيك آب) متوسطة الحجم للعام الثالث على التوالي، فيما فازت سيارة “ماكسيما” بجوائز في فئة السيارات الكبيرة بـ 57 مشكلة فنية لكل 100 سيارة، وهو ثاني أعلى معدل لأي سيارة شملتها الدراسة. ونالت سيارة “نيسان ألتيما” التي تحظى بشعبية المراكز الأولى في فئة السيارات التنافسية متوسطة الحجم بـ 65 مشكلة فنية لكل 100 سيارة لتحقق بذلك المركز السادس بين جميع السيارات التي شملتها الدراسة، حيث أحرزت بذلك تحسناً بمعدل 18 نقطة مقارنة بدراسة عام 2017.

وبالإضافة إلى سيارات نيسان الأخرى، فقد حققت سيارة “نيسان ليف” الكهربائية بالكامل والجديدة كلياً مراكز متقدمة بدراسة الجودة الأولية للسيارات هذا العام، حيث بلغ معدل التحسن 17 نقطة، متفوّقة بذلك على الجيل السابق للسيارة الذي شملته دراسة عام 2017.

وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: أهم شروط التعليق عدم السب و القدف و احترام الأديان والمقدسات
كل الآراء الواردة في الموقع لا تعبر عن الموقع ولكن تعبر عن صاحبها