أزمة ” داخل الزمالك المصري بسبب صفقة بوطيب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 7:55 صباحًا
أزمة ” داخل الزمالك المصري بسبب صفقة بوطيب

أخبار الشعب/

تفاعل نادي الزمالك المصري، مع الأخبار الرائجة حول صفقة انتقال محتملة للدولي المغربي خالد بوطيب إلى صفوفه، ورد النادي المصري عبر موقعه الرسمي، حيث قام بإيقاف محمد سويلم المدير التنفيذي للفريق، بعد أن أعلن عن ضم الدولي المغربي بالميركاتو الشتوي الحالي، ونشر صورة للاعب في صفحته الشخصية على فيسبوك مرفوقة بعبارة “أهلا بالنجم قريبا، ما دفع النادي إلى إيقافه وإحالته للتحقيق.
ويبدو أن صفقة ضم خالد بوطيب مهاجم مالطيا سبور التركي، التي لم تتم بعد، قد أحدثت “أزمة” داخل أسوار النادي الأبيض.
وكتب الزمالك عبر موقعه : ” قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف محمد سويلم المدير التنفيذي للنادي وإحالته للتحقيق. وجاء قرار منصور على خلفية ما بدر من سويلم مساء أمس الثلاثاء ونشره صورة المغربي خالد بوطيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونفى محمد سويلم معرفته بصفقات النادي الجديدة، مشيرا إلى أن ما تم تداوله بشأن ترحيبه بالمغربي خالد بوطيب ليس صحيحا.
كما أوضح النادي المصري أن أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أكد بأن هناك سياسة احترافية متبعة في الاعلان عن التعاقدات داخل النادي ، من خلال انهاء كافة الامور الخاصة بالصفقة والاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي كبير .
وأوضح أمير مرتضي ، أن “سلاح السرية والكتمان على صفقات الزمالك ، جعل العديد من وسائل الإعلام تلجأ لسياسية التكهنات وطرح العديد من الأسماء ، خاصة في ظل عدم خروج أي تصريحات رسمية من النادي ، وهو أمر جيد للغاية ويحسب لنا” .
وأشار المشرف العام ، بأننا لن نخضع الى السوشيال ميديا والجماهير والأعلام ، من أجل التعاقد مع لاعب معين وضمه للفريق، والاعلان عن الصفقة قبل الانتهاء منها بشكل رسمي ، مشيرا بأنه على ضوء الاحتياجات الفنية التي يحددها الجهاز الفني للفريق يتم التفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم .

وأوضح أمير مرتضي ، بأنه خلال 48 ساعة سوف يتم الإعلان عن صفقة الزمالك الجديد ، وذلك بعد الانتهاء من كافة الامور المتعلقة بالتعاقد من خلال مؤتمر صحفي .
ويعتبر الدولي المغربي بوطيب أحد نجوم “أسود الأطلس”، وصاحب هدف تقدم المغرب على إسبانيا بكأس العالم في روسيا 2018 في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: أهم شروط التعليق عدم السب و القدف و احترام الأديان والمقدسات
كل الآراء الواردة في الموقع لا تعبر عن الموقع ولكن تعبر عن صاحبها