أوريكة .. سقوط مسن من علو يقدر ب 300 متر بمنحدر خطير جدا بدوار أماسين

Anass Elwardi21 سبتمبر 2022189 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أوريكة .. سقوط مسن من علو يقدر ب 300 متر بمنحدر خطير جدا بدوار أماسين

أخبار الشعب .. رضى البصطامي

يوم السبت 17 شتنبر الجاري، إهتز دوار أماسين جماعة أوريكة صباحا، على وقع حادث مؤلم أصيب على إثره رجل مسن بكسور بالقفص الصدري ونزيف على مستوى الدماغ، إثر سقوطه من علو يقدر ب 300 متر بمنحدر خطير جدا.

وحسب مصادرنا المحلية من عين المكان، فالهالك بقي مغمى عليه طوال النهار إلا تواريه عن الأنظار عجلت باستنفار الساكنة، ومباشرة بعد البحث عليه، تم إيجاده ونقله إلى مسكنه في حالة حرجة جدا .

ويضبف المصدر، أنه في اليوم الموالي تبين أن المصاب في حاجة ماسة إلى تلقي العلاج، فربط أحد المتطوعين من الساكنة، الاتصال بسيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية التي حضرت على وجه السرعة، والتي عجزت عن الوصول إلى مكان الحادث بصعوبة التضاريس والمسالك الطرقية التي لا تسمح بالمرور إلا لشخص واحد، حملته رفقة ساكنة الدوار وقطعوا به عشرة كيلومترات بين الأودية ومسالك الغابة الوعرة حتى أدركوا ظلام الليل ووحشة الطريق لينتهي بهم المطاف إلى إيصاله لسيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

وبشير المصدر، أن الهالك تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، في استنكار شديد للساكنة عن الوضعية المحرجة التي يعيشها المواكن المغربي بالمناطق الجبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق