أكادير : حادث إنقلاب حافلة مستخدمين على الطريق الرابط بين أكادير و أمسكرود .

MOSTAFA CHAAB3 أكتوبر 2022152 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير : حادث إنقلاب حافلة مستخدمين على الطريق الرابط بين أكادير و أمسكرود .

 

أخبار الشعب /إبراهيم عزيز :

 

بكرة صبيحة اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022 ، شهدت الطريق الرابطة بين أكادير و أمسكرود حادث انقلاب حافلة نقل مستخدمين متجهين نحو مشروع توليد الطاقة الكهرمائية بسد عبد المومن .

 

و أفادت مصادر مطلعة لأخبار الشعب من عين المكان ، أن الحادث و الحمد لله لم يسفر عن وفيات لكن في المقابل نتج عنه اصابات بجروح خطيرة و متفاوتة الخطورة من بين ركاب الحافلة .

 

و أضافت المصادر ، أن الحافلة المنقلبة إنزلقت على شفى جرف متوسط العلو تجدرت منه بعض الأشجار ذات جدوع قوية ساهمت بطريقة أو بأخرى بتخفيف أثر الصدمة بالأرض بعناية إلهية لم تحدث أية حالة وفاة ، وعلى إثر الحادث ، توقفت حركة السير الى حين وصول عناصر الدرك الملكي التي حلت الى المكان على وجه السرعة برفقة عناصر الوقاية المدنية .

 

بحيث باشر كل فريق مهامه و بالتالي تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني باكادير لتلقي العلاجات الضرورية ، بينما فتحت عناصر الدرك الملكي ، تحقيقا للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق