مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي في لقاء تواصلي مع النسيج الجمعوي المحلي.

Tarik Habib6 يوليو 2024158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي في لقاء تواصلي مع النسيج الجمعوي المحلي.

أخبار الشعب / هيئة تحرير جريدة أخبار الشعب

 

هنيئا لنا بمجتمع مدني حي ومتفاعل ،ترافع اليوم بكل مواطنة وجرأة وناقش بكل مسؤولية ووعي تدبير شأنه المحلي خلال فعاليات اللقاء التواصلي المنظم من طرف مجلس المقاطعة ،حيت عرف اللقاء جردا مفصلا للمشاريع المنجزة خلال نصف الولاية الانتدابية والمشاريع المبرمجة والتي تلبي حاجيات ساكنة مقاطعة سيدي البرنوصي. وأهم ما جاء به هدا اللقاء مداخلات السادة والسيدات رؤساء الجمعيات الدين ترافعو عن حاجيات جميع مناطق الحي من خلال تنظيم ورشات تقافية واجتماعية ورياضية نتج عنها رفع توصيات مهمة لدى مجلس المقاطعة بحضور أعضائه ورئيسه السيد سعيد صابري الدي لا تفوتنا الفرصة لشكره والتنويه بمجهوداته بمعية باقي أعضاء المجلس كما وجب التنويه بفعاليات المجتمع المدني التي لبت الدعوة و حضرت بكتافة معبرة بدالك عن حب انتمائها لهدا الحي العزيز على قلوبنا جميعا .

وفي الختام عبر جميع الحظور عن نجاح اللقاء وعن ارتياحهم على مستقبل وحاضر سيدي البرنوصي مع رفع برقية الولاء للسدة العالية بالله والتنويه بالدور الرقابي والدعم اللامشروط للسادة رجال الإدارة الترابية على رأسهم السيد عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق