نداء الامانة الوطنية لاتحاد المغربي للشغل ..لضحايا زلزال .

MOSTAFA CHAAB13 سبتمبر 2023209 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نداء الامانة الوطنية لاتحاد المغربي للشغل ..لضحايا زلزال .

اخبار الشعب

تلبية لنداء الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل الداعي إلى الانخراط الواعي والمنظم لتنظيمات الاتحاد وهياكله النقابية وتنظيماته الموازية وعموم مناضلاته ومناضليه في المجهود الوطني التضامني لإغاثة منكوبي الزلزال الذي ضرب بلادنا ليلة الجمعة 8 شتنبر الجاري؛ هبت ،بكثافة وتلقائية، العاملات والعمال ومسؤولات ومسؤولي الأجهزة النقابية من مختلف القطاعات، فرادى وجماعات، للتبرع بما يستطيعون من مواد غذائية، وأفرشة وأغطية وملابس ومواد تطهير وعناية صحية.


تتواصل هذه العملية إلى غاية يوم غد الأربعاء حيث من المرتقب أن تنطلق أولى الشاحنات المحملة بتبرعات الطبقة العاملة نحو الدواوير والمداشر المنكوبة ليتم توزيعها على المحتاجين بتنسيق مع السلطات المحلية.
ويشار أن حملة التبرع هاته تتم تحت إشراف لجنة من الأمانة الوطنية ويشارك في تسلم وفرز المواد فريق متطوع من الشبيبة العاملة المغربية والاتحاد التقدمي لنساء المغرب.
بهذا ، وسيرا على عهدها منذ عقود، تواصل الطبقة العاملة المغربية تحت قيادة منظمتها التاريخية الاتحاد المغربي للشغل، التعبير عن عمق حسها الوطني الأصيل وانخراطها اللامشروط في كل قضايا وهموم الوطن.
(أسفله صور عن انطلاق عملية تلقي وجمع وفرز التبرعات العمالية بقاعة فلسطين بالمقر المركزي للاتحاد بالدار البيضاء . )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق