حوار مع “عبدالرحمن ناصر الشماخي” مؤسس مجموعة الباز الاستثمارية

Elmorjani Mehdi2 يوليو 2024215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حوار مع “عبدالرحمن ناصر الشماخي” مؤسس مجموعة الباز الاستثمارية

أخبار الشعب/ حوار – عبد الفتاح طارق

 

في قلب العاصمة العمانية مسقط، نلتقي بـ عبدالرحمن ناصر الشماخي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة الباز الاستثمارية، لنستكشف معه مسيرة الشركة ورؤيتها المستقبلية في عالم الاستثمار والخدمات المتكاملة.

 

. تأسست مجموعة الباز الاستثمارية في 28 فبراير 2018، ومنذ ذلك الحين، اتخذت خطوات ثابتة نحو تقديم خدمات عالية الجودة وتعزيز التنمية المستدامة في سلطنة عمان.

 

الرؤية والأهداف:

 

يتحدث عبدالرحمن ناصر الشماخي عن رؤية الشركة قائلاً: “نحن نسعى في مجموعة الباز الاستثمارية إلى تحقيق التميز من خلال الاستثمار في الكفاءات والتكنولوجيا الحديثة، وبناء شراكات استراتيجية تعزز من تنوع اقتصاد سلطنة عمان وتسهم في تحقيق رؤية عمان 2040”.

 

التوسع والتنوع:

 

منذ تأسيسها، استمرت مجموعة الباز الاستثمارية في توسيع نطاق أعمالها بشكل ملحوظ، حيث دخلت قطاع السفر والسياحة في فبراير 2023، وأصبحت لاحقًا محورية في تقديم حلول مبتكرة للسياح والمسافرين. بالإضافة إلى ذلك، تدير الشركة شركات فرعية في مجالات التقنية والاقتصاد التشاركي، مما يعزز من تكامل محفظة أعمالها.

 

الرؤية الشخصية:

 

عندما سُئل عن الرؤية الشخصية وراء تأسيس مجموعة الباز الاستثمارية، أجاب عبدالرحمن ناصر الشماخي: “أسعى من خلال شركاتنا وأنشطتنا إلى تقديم خدمات بكفاءة عالية تلبي احتياجات المستخدم بما يتواكب مع تطورات العصر وتقدم التكنولوجيا، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم ورفاهيتهم”.

 

الخطط المستقبلية:

 

بالنظر إلى المستقبل، تهدف مجموعة الباز الاستثمارية إلى تعزيز مكانتها كمزود رائد لخدمات السفر على المستوى المحلي والدولي، وتحقيق رضا العملاء بشكل فعال ومستدام.

 

ختام اللقاء:

 

تختم مجموعة الباز الاستثمارية حوارها مع عبدالرحمن ناصر الشماخي بالتأكيد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات والابتكارات في جميع القطاعات التي تعمل بها، مؤكدة على دورها الحيوي في دعم رؤية عمان 2040 وتعزيز الاقتصاد المستدام.

 

للتواصل والمزيد من المعلومات:

  • الهاتف: 0096824550875
  • الجوال: 0096879666898

  • البريد الإلكتروني: [email protected]

 

نهاية الحوار

 

هذا الحوار يسلط الضوء على رحلة مجموعة الباز الاستثمارية ورؤيتها الطموحة نحو التطور والابتكار في قطاعات الخدمات والسياحة بسلطنة عمان، مما يعكس التزامها بتحقيق التميز والاستدامة في كل ما تقدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق