مراكش .. افتتاح مطعم “La maison du Poisson” الرائد في تقديم وجبات السمك قرب مرجان .

Anass Elwardi10 سبتمبر 2022786 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. افتتاح مطعم “La maison du Poisson” الرائد في تقديم وجبات السمك قرب مرجان .

أخبار الشعب .. محمد شيوي/عبد الرزاق توجاني

تعززت بنية المطاعم المتخصصة في تقديم وجبات السمك، بمطعم فاخر يحمل اسم : دار السمك La maison du Poisson بطريق الدار البيضاء، قرب مرجان، امام ديكاتلون الرياضية، بمدينة مراكش.

ويصنف مطعم La maison du Poisson ضمن قائمة المطاعم الفاخرة بالمدينة السياحية، مراكش، ككل لما يقدمه من وجبات متميزة ذات جودة عالية في جميع انواع طهي السمك وبالطريقة الاسبانية، سواء تعلق الأمر بالقلب او الشي داخل الفرن او بمادة الفحم، مما يؤكد مدى احترام هذا المطعم بشروط الصحة والسلامة لدى زبنائه.

فبالإضافة إلى جميع أنواع السمك يقدم مطعم La maison du Poisson مأكولات أخرى ذات جودة رفيعة كطبق البايلا بفواكه البحر، البايلا نيگرا، الحساء بفواكه البحر، البسطيلات بانواعها، فضلا عن أنواع متعددة من مداخل السلطات وجميع المشروبات، ناهيك عن الخبز البلدي الذي يضيف رونقا وجودة الماكولات المقدمة..

فضاء مطعم La maison du Poisson، فضاء شاسع يتكون من فضاء داخلي مما يتيح لزبنائه الجلوس على كراسي وثرة وطاولات فاخرة بكل أريحية، وفضاء خارجي مطلةعلى الشارع يضمن تناول الوجبات بمتعة رائعة، فضلا عن مراحيض مصممة بجودة عالية.

كل ذلك يتم تقديمه بفضاء La maison du Poisson باثمنة مناسبة في متناول هواة أكلة السمك سواء داخل رحاب المطعم أو حتى بالنسبة للزبناء الذين يفضلون نقل وجباتهم نحو المنازل Emporté ، فهو مطعم تتبلور فيه تجربة رائدة راكمها أصحابه لمدة من الزمن من الخدمة الفعلية في كبريات المطاعم المتخصصة في تقديم وجبات السمك، والأمر نفسه ينطبق على العاملين بالمطبخ المكلفين بعملية طهي الماكولات، واغلبهم من المناطق الشمالية من المغرب الحبيب، حتى يتسنى صنع أود الماكولات الإسبانية فيما يخص السمك.

أما النوادل الذين تم استقطابهم لتقديم الوجبات الى الزبناء، فقد تم اختيارهم بعناية فائقة من خريجي معاهد متخصصة في الفندقة والسياحة.

إنه مطعم La maison du Poisson المتواجد قرب أسواق مرجان والمطل على ديكاتلون الرياضية، بطريق الدار البيضاء، مدينة مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق