خطاب جلالة الملك محمد السادس هو طرح تراتبية أولويات القضايا الكبرى للبلاد أمام المؤسسة التشريعية

أخبار الشعب27 أكتوبر 202283 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2022 - 6:41 مساءً
أخبار الشعب
الأنشطة الملكية
خطاب جلالة الملك محمد السادس هو طرح تراتبية أولويات القضايا الكبرى للبلاد أمام المؤسسة التشريعية

 

متابعة المهدي المرجاني
يُعيد خطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة إفتتاح الدورة التشريعية الجديدة لسنة 2022..طرح تراتبية أولويات القضايا الكبرى للبلاد أمام المؤسسة التشريعية ، و مذكرا إياها بأدوارها الدستورية…وهو تأكيد للإنشغال الملكي بإشكالية الماء منذ إعتلائه العرش ، و بإعتبار الماء عنصراً أساسيًا في كل عمليات التنمية و ضروري لكل المشاريع والقطاعات الإنتاجية و في إطار تعزيز أنشطة التواصل والتحسيس وتطوير منهجية تشاركية ومقاربة التواصل والتربية البيئية والتنمية المستدامة وفي ظل الوضعية البيئية المقلقة والتي تعرفها بلدنا تسعى جمعية مبادرة الخير بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية الفداء مرس السلطان تنظم حملة تحسيسية توعوية بأهمية ترشيد المياه عبر تصحيح مجموعة من السلوكيات الإيكولوجية اليومية لفائدة التلاميذ بمجموعة من المؤسسات التعليمية من أجل توعيتهم بضرورة الحفاظ على المياه وترشيد إستعمالها وفق برنامج معد خصيصا لهذه العملية .
تحت شعار : “الماء غادي ويقل.. بالعقل نتعاونو على الحل “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق