أشغال اللجان الدائمة للمجلس الإقليمي بالرشيدية استعدادا للدورة الإستثنائية لشهر غشت 2022

MOSTAFA CHAAB29 يوليو 2022165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أشغال اللجان الدائمة للمجلس الإقليمي بالرشيدية استعدادا للدورة الإستثنائية لشهر غشت 2022

 

أخبار الشعب / محمد العيد:

 

في إطار الاستعداد لعقد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بتاريخ 01 غشت 2022 و تطبيقا لمقتضيات المادة 38 من القانون التنظيمي رقم 112_14 ، المتعلق بالعمالات والأقاليم، والنظام الداخلي للمجلس وخصوصا المادة 20 منه.
في صباح اليوم الجمعة 29 يوليوز 2022 إبتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بمقر المجلس عقدت اللجان الدائمة للمجلس الإقليمي بالرشيدية أشغالها لتدارس ومناقشة النقطة المدرجة في جدول أعمال الدورة والتي تتعلق ب:
الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية و وزارة إعداد التراب والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، و وكالة تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ومجلس إقليم الرشيدية، و مجلس جهة درعة تافيلالت، وجماعة مولاي علي الشريف ، قصد تمويل وإنجاز برنامج تحسين الجاذبية السياحية لجماعة مولاي علي الشريف، وتعزيز البنية التجهيزية الخاصة بالأمن والجولان ورد الاعتبار لبعض الأحياء ناقصة التجهيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق