أعمال جبارة للدرك الملكي بقلعة مكونة إقليم تنغير

MOSTAFA CHAAB20 سبتمبر 202226 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 9:02 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
أعمال جبارة للدرك الملكي بقلعة مكونة إقليم تنغير

 

اخبار الشعب/

 

بالليل كما في النهار، تتعبأ عناصر الدرك الملكي لقلعة مكونة إقليم تنغير برئاسة قائد المركز ، على غرار أقرانها عبر مجموع التراب الوطني، بدون ملل أو كلل، في الجهود الرامية إلى فرض الاحترام الدقيق للتوجيهات المعلنة الحد من الجرائم التي تقع بالمدينة .

وبحس مسؤولية عال ووطنية صادقة، وتفان وإخلاص لا ينضب، يضحي أبطال رجال الدرك الملكي بقلعة مكونة رفقة قائد المركز من وقتهم لمداهمة المخاطر، قصد السهر في أدق التفاصيل، على راحة وأمن المواطنين في مفهومه الواسع، مع الانخراط بشكل مبكر في المعركة ضد المجرمين واصحاب المخدرات ومحاربة أنواع الجريمة بشتى تلاوينها .

 

وعلى امتداد اليوم وإلى وقت متأخر من الليل، يتقلد رجال الدرك عند هذا الحاجز الأمني مهمة نبيلة تتمثل في الجمع بين المراقبة والمعاينة والتحسيس، إلى جانب التفتيش النظامي لكافة أصناق المركبات (سيارات وشاحنات)، التي تمر عبر هذا المحور الطرقي الرابط بين قلعة مكونة وخميس دادس.

 

يشار إلى أن الدرك الملكي، تنفذ حملة أمنية واسعة، خاصة في مناطق تابعة لمدينة قلعة مكونة؛ وذلك في إطار الجهود الأمنية الرامية إلى التصدي الاستباقي لمختلف مظاهر الجريمة وتوقيف الخارجين عن القانون والضالعين في قضايا جنحية وجنائية مختلفة، فضلا عن استهداف أوكار تخزين وترويج مختلف أنواع الممنوعات ومسكر ماء الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق