أكادير … ساكنة أكادير على أبواب عيد الفطر بين الترقب باﻹحتفاء به و بين إحترام الحظر الصحي المفروض.

اخبار الشعب24 مايو 2020243 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 24 مايو 2020 - 9:18 صباحًا
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
أكادير … ساكنة أكادير على أبواب عيد الفطر بين الترقب باﻹحتفاء به و بين إحترام الحظر الصحي المفروض.

 

/ابراهيم عزيز

في جو من السكينة و الترقب تستعد ساكنة أكادير بالاحتفاء بعيد الفطر في أجواء الفرح العائلي المعتاد واحترام الحظر الصحي المفروض لتفادي انتشار الفيروس الذي أرهب العالم أجمع.

بسبب استهتار بعض الشباب، ساهموا بسلبية في ظهور حالات جديدة ببؤر عائلية و كذا انتشار زائفة حول التشدد في الحظر لمدة ثلاث أيام، مما جعل الساكنة تترقب الفرح بالمنازل العائلية وتبحث عن الأجوبة عن بعض الأخبار المنتشرة ومدى صحتها.

وهذا ما أدى ببعض الأبواق المأجورة التي تحاول بكل ما أوتيت من جهد لبث بعض الأقوال الغير المسنودة لزعزعة الثقة في التدابير المختلفة المتخذة من طرف لجنة اليقظة والمنظومة الصحية والامنية والإدارية لكن تبقى معزولة والنتائج المسجلة والتفاعل المستمر ليل نهار من كل الفاعلين تقف سدا منيعا لتسرب الشك وزعزعة اليقين فيما تحقق محليا و وطنيا في المجال في ظل إشادة العدو قبل الصديق.
وكل عيد وأنتم بألف خير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق