أكدز استمرار مسلسل الأراضي الجماعية و الترامي والاستغلال.

MOSTAFA CHAAB30 أكتوبر 2021430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكدز استمرار مسلسل الأراضي الجماعية و الترامي والاستغلال.

 

أخبار الشعب/ رضوان طريقي

تعد ظاهرة الترامي ونهب الأراضي القبلية بمنطقة أكدز اللون البئيس المسيطر على المشهد العام للبلدة حيث فوت على المنطقة سنوات من التنمية للنهوض بالمنطقة حيث غياب المرافق الضرورية، وانعدام الواد الحار، وضعف الإضاءة العمومية و تبليط الأزقة، وتجهيز المناطق الخضراء والساحات العمومية، بما يليق والمنطقة التي تعرف كثافة سكانية مهمة، ناهيك عن تاريخ المنطقة المشرف والذي شكل الى الامس القريب ومازال ذاكرة زاخرة بالتنوع الثقافي والغنى الحضاري.
هذه اللصوصية المقننة التي تهدد بانفجار الوضع في أي لحظة حيث طال الانتظار، ونفذ الصبر، وغصة الحناجر وانقطع الريق بالصراخ والاحتجاج والتظلم وطرق الابواب من أجل احقاق الحق ولا من مجيب.
هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الخروقات التي تسببت في ضياع الحقوق على أصحابها خصوصا منهم الفئات الهشة من الارامل والايتام والنساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق