أندية وجمعيات عصبةجهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تتضامن مع متضرري زلزال الحوز

MOSTAFA CHAAB11 سبتمبر 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أندية وجمعيات عصبةجهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تتضامن مع متضرري زلزال الحوز

أخبار الشعب

أندية وجمعيات عصبةجهة الدار البيضاء سطات للملاكمة تتضامن مع متضرري زلزال الحوز .

على اثر الزلزال الدي ضرب إقليم الحوز ليلة الجمعة 8/9/2023 بتداعياته الخطيرة، والكارثية وفي ضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها كل المتدخلين لاحتواء الوضعية ، وفي إطار العمل التضامني المشهود لجميع مكونات الشعب المغربي في مثل هكدا مواقف.

ينهي السيد سعيد أظهورة رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة إلى الأندية ،والجمعيات الرياضية بالعمل عن تقديم مساعدات تتجلى في التبرع بالدم لانقاد الجرحى والمصابين جراء الكارثة.

واد تعبر جميع مكونات عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة عن تضامنها مع المتضريرين والمصابين داعين الله جلت قدرته أن يرزقهم بفضله جميل الصبر وأن يتغمد الموتى بالرحمة والمغفرة، والتواب، ويسكنهم فسيح جناته وبالشفاء العاجل للجرحى والمصابين ان شاء الله كما تثمن العصبة الجهود المبذولة والجبارة التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي ،والقوات المساعدة والوقاية المدنية ،والسلطات المحلية، والمجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية وراء أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

لجنة الإعلام والتواصل

عصبة جهة الدار البيضاء

سطات للملاكمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق