إقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الإقليم يقف على أخر الترتيبات لإنطلاق أول موسم دراسي للثانوية التاهيلية أمزوضة .

أخبار الشعب9 سبتمبر 2020362 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الإقليم يقف على أخر الترتيبات لإنطلاق أول موسم دراسي للثانوية التاهيلية أمزوضة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

قام السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة صباح اليوم الاربعاء 9 شتنبر 2020 ، بزيارة رسمية للثانوية التأهيلية أمزوضة بجماعة امزوضة قصد الوقوف على ٱخر اللمسات لانطلاق الموسم الدراسي الحالي 2020 \2021 والاول بالمؤسسة الجديدة ، وشملت الزيارة قبل ترحيب السيد العامل بالسادة الأساتذة والأطر التربوية العاملة بالمؤسسة ، مراسيم الانطلاقة بتحية العلم مع نغمات النشيد الوطني ، وبعد قام السيد العامل بجولة لجميع مرافق المؤسسة واطلع على كل التجهيزات للأقسام ، وليختم زيارته متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد في مسيرتهم العملية، كما حتهم على احترام البروتكول المعمول به من أجل ضمان إنجاح هذا الموسم الدراسي الإستثنائي.
وقد سبق هذا يوم أمس الثلاثاء أن تم تجهيز القاعات بالطاولات والكراسي و السبورات…من قبل المديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة ، حيث تم نقلها من المديرية الإقليمية بشيشاوة بتوفير شاحنة الجماعة التي وفرها رئيس المجلس الجماعي لامزوضة الحاج احماد واهروش لهذا الغرض وبحضور فعاليات جمعوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق