إنزكان.. إشراف عامل عمالة إنزكان أيت ملول على دعم مندوبية الصحة باﻹقليم بشحنة هامة من اﻷدوية و المستلزمات الطبية والشبه طبية.

اخبار الشعب17 مايو 2020267 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 6:46 صباحًا
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
إنزكان.. إشراف عامل عمالة إنزكان أيت ملول على دعم مندوبية الصحة باﻹقليم بشحنة هامة من اﻷدوية و المستلزمات الطبية والشبه طبية.

 

/ابراهيم عزيز

تكميلا للمجهودات التي باشرتها السلطات اﻷمنية وكل المصالح الممثلة في لجن اليقضة وكذا المرابدة في الصفوف اﻷمامية للتصدي للجائحة منذ البداية ، وفي اطار الدعم الذي توليه مصالح عمالة إنزكان أيت ملول للقطاع الصحي و استكمالا للتدخلات النوعية السابقة ؛ اشرف السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول رفقة أعضاء اللجنة الإقليمية لليقظة اليوم السبت 22 رمضان 1441الموافق ل 16 ماي 2020 على دعم مصالح المندوبية الإقليمية للصحة بشحنة هامة جديدة من الأدوية و التجهيزات الطبية و الشبه الطبية و سيارة مصلحية لصالح فرق العمل الميدانية ؛ تثمينا للمجهودات المبذولة من طرف كل المصالح الممثلة في لجن اليقظة .

IMG 20200517 034158 993 - اخبار الشعب


و أفاد المصدر أنه في نفس السياق ؛ عقد اجتماع للجنة الاقليمية لليقظة في نفس اليوم خصص لتقييم الوضعية الحالية الوبائية بالاقليم مع تحليل المعطيات و النتائج الواردة بالعروض المقدمة أمام اللجنة ( أربعة عروض ) و التي تضمنت بالتحليل الوضعية الصحية – الاقتصادية – الاجتماعية و مدى احترام الحظر الصحي والتدابير الأمنية و ذلك منذ بداية تنزيل الحجر الصحي إلى اليوم .
كل هذه المعطيات المشار إليها اعطت و رسمت رؤية واضحة المعالم عن الاجراءات المتخذة و التي يجب اخذها بعين الاعتبار مع وضع السيناريوهات المحتملة و المطروحة لتقليل ضرر هذه الجائحة على جميع المستويات .

IMG 20200517 034217 535 - اخبار الشعب


و كانت المناسبة مواتية لتقديم التهاني لاسرتي القوات المسلحة الملكية والامن باسم اللجنة الاقليمية.
وفي الاخير قام السيد العامل بشكر أعضاء اللجنة الإقليمية لليقظة على المجهودات المبذولة و المتواصلة ؛ طالبا إياهم بالمزيد من اليقظة و الحزم تنفيذا لتوجيهات السادة وزير الداخلية والوزير المنتذب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده .
ودعا المواطنين للمزيد من الحذر واحترام مقتضيات الحجر الصحي سائلا الله ان يرفع عن بلادنا هذا البلاء ويعين كل جنود الصفوف الامامية الذين يعملون للتصدي للجائحة و تسيير عجلة اﻹقتصاد حسب المقتضيات المنوط بها القانون في هذه الظرفية الصعبة من تموين الاسواق وضمان سير المرافق والخدمات الاساسية للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق