إنزكان… ساكنة إنزكان تستنكر وجود أفارقة بالشارع والأماكن المزدحمة بالمدينة بدون إرتداء الكمامات.

أخبار الشعب8 سبتمبر 2020357 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنزكان… ساكنة إنزكان تستنكر وجود أفارقة بالشارع والأماكن المزدحمة بالمدينة بدون إرتداء الكمامات.

 

اخبار الشعب / ابراهيم عزيز

تفاعلت أغلب ساكنة مدينة إنزكان مع المقتضيات القانونية التي فرضتها الدولة والتي تندرج في التدابير الإحترازية في الحد من إنتشار و آستفحال وباء فيروس كورونا المستجد .
ومن جملة هذه التدابير : أولها إرتداء الكمامة ، إحترام التباعد الجسدي ، التعقييم ، الخروج إلا للضرورة والجميع بالحيط والحذر على بال..

وفي هذا إلإطار إرتاء المواطنين والمواطنات بإنزكان إلا أن يستنكروا وجود بعض الأفارقة المقيمين بالمدينة أو النواحي يتجولون في الأزقة والأحياء بحرية بدون إرتداء الكمامة والتي أصبحت إجبارية من طرف السلطات لجميع فئة المجتمع بدون إستثناء .

ومن هذا المنطلق تطلب الساكنة من السلطات المحلية فرض القانون على هؤلاء الأشخاص الخارقين للقانون على إجبارهم لتطبيقه حفاظا على سلامة المواطنين و المواطنات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق