استغلال سيارات الجماعة  الترابية بملعب من طرف أشخاص لا علاقة لهم بالمكتب المسير.

MOSTAFA CHAAB3 أكتوبر 2022113 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 6:10 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
استغلال سيارات الجماعة  الترابية بملعب من طرف أشخاص لا علاقة لهم بالمكتب المسير.

IMG 20221003 WA0056 - اخبار الشعب

 

الشعب / متابعة

في سابقة من نوعها لاحظ المهتمون والمتتبعون للشأن المحلي بجماعة ملعب تزايد ضاهرة استغلال سيارات الجماعة لقضاء أغراض أشخاص لا علاقة لهم بالمجلس المنتخب، وذلك أمام أعين السلطات المحلية، وهو ما يعتبر استغلال غير قانوني لممتلكات عمومية تم اقتناءها للمنفعة العامة و كذا خرق سافر للقوانين الجاري بها العمل.

والغريب في الامر ان المستفيد من هذا الريع شخص( د.ب) كان بالامس القريب ينادي بترشيد نفقات الجماعة و يتهم الرئيس السابق باستغلال سيارات الجماعة ، وكذا تنصيب نفسه على انه الناطق الرسمي باسم الجماعة في حين لا تمته صلة بالمكتب المنتخب

ولكل هذا فقد عمد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الى دق ناقوس الخطر بخصوص الإستغلال المفرط لسيارات الجماعة لقضاء الأغراض الشخصية.

وفي هذا السياق، تناقلت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية ظاهرة الاستغلال المفرط لاستعمال سيارات الجماعة خارج أوقات العمل تزامنا مع هذا الارتفاع المهول في ثمن المحروقات .

فإن المجتمع المدني بأمغى يطالب السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم الرشيدية بالتدخل السريع من أجل وقف هذه الفوضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق