اقليم شيشاوة :اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية يعقد اجتماعا حول نقل الطلبة لإجتياز الامتحانات الجامعية بمدينة شيشاوة مع السلطة المحلية و الرئيسين للجماعتين امزوضة والزاوية النحلية .

أخبار الشعب
جهات و أقاليم
أخبار الشعب28 أغسطس 2020496 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 4:10 صباحًا
اقليم شيشاوة :اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية يعقد اجتماعا حول نقل الطلبة لإجتياز الامتحانات الجامعية بمدينة شيشاوة مع السلطة المحلية و الرئيسين للجماعتين امزوضة والزاوية النحلية .

/ الحسين المغراوي

انعقد اليوم الخميس 27 غشت 2020 ، اجتماعا حول النقل المجاني لإجتياز الامتحانات الجامعية بمدينة شيشاوة مع السلطة المحلية والرئسين لجماعة امزوضة والزاوية النحلية .
وتخلل هذا الاجتماع دراسة كيفية استفادة الطلبة بالمنطقة من النقل المجاني إلى شيشاوة ذهابا وإيابا لاجتياز الامتحانات الجامعية .
كما لا يخفى على الجميع أن الامتحانات الجامعية لهذه السنة تأتي في ظروف استثنائية نتيجة الوباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، مما فرض على العديد من الجامعات اتخاد تدابير احترازية لاجتياز هذه الامتحانات في احسن الظروف ، وذلك بتوفير مراكز على صعيد الاقاليم والعمالات، مما سيضم مركز شيشاوة طلبة جل الجماعات الترابية بالإقليم ، تشمل كل من جماعة امزوضة وجماعة الزاوية النحلية . ولضمان اجتياز طلبة هذه الجماعتين امتحانات الجامعية في احسن الظروف ، سرع أعضاء مكتب اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية في توفير وسيلة النقل لنقل هؤلاء الطلبة ذهابا وإيابا طيلة أيام الامتحانات إلى مدينة شيشاوة ، مما تم عقد اجتماع مع السلطة المحلية وبحضور رئيس جماعة امزوضة و جماعة الزاوية النحلية،الذين خلصوا الاجتماع بتضامنهم ووقوفهم إلى جانب طلبة المنطقة بتوفير لهم وسيلة النقل لنقلهم إلى مركز الامتحان طيلة المدة الزمنية للامتحانات.
بادرة استحسنها اباء واولياء الطلبة والطالبات ، و يقدمون الشكر الجزيل لمكتب اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية على البادرة ، كما يشكرون كل من قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية و أحمد واهروش رئيس جماعة امزوضة والسيد بلاونص رئيس جماعة الزاوية النحلية على موافقتهم على الفكرة والترحيب بها .
وللإشارة أن مكتب اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية يقوم بإنشاء استمارة لتسجيل الطلبة والطالبات من أجل تقديم اللائحة النهائية للراغبين في الاستفادة من هذا النقل للسلطة المحلية وللرئيسين الجماعتين امزوضة والزاوية النحلية وذلك لتحديد عدد الطلبة للإستفاذة من التنقل ، بعد ان تقدم لملأ الاستمارة ما يزيد عن 80 طالب وطالبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: