اقليم شيشاوة : الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الاسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لشيشاوة تنظم عملية توزيع القفة الغدائية الرمضانية للأسر الفقيرة المعوزة .

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB24 أبريل 2021144 مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 أبريل 2021 - 1:47 صباحًا
اقليم شيشاوة : الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الاسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لشيشاوة تنظم عملية توزيع القفة الغدائية الرمضانية للأسر الفقيرة المعوزة .

/ الحسين المغراوي
انطلاقا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ” خير الناس انفعهم للناس ” ، نظمت الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الاسرة تحث اشراف المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة ، ومندوبية الشؤون الإسلامية، ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، يومه الاثنين والثلاثاء 6 _ 7 رمضان 1442 ه ، على توزيع قفة رمضان على مجموعة من القيمين الدينيين وأبنائهم وأراملهم المستحقين لعوزهم وحاجتهم إقتداء بالسنة التي سنها عاهل البلاد.
وتحتوي كل قفة على مواد أساسية خاصة ما يتعلق بلوازم إفطار رمضان ، حيث قاموا بتوزيع هذه القفف بأيديهم على مستحقيها الى مقر سكناهم الذين لقيت لديهم هذه العلمية تراحابا كبيرا.
ويذكر أن هذه المساعدات المادية كانت من مساهمة مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين ومحسنين عن طريق المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، ولذلك فإنه من هذا المنبر يتقدم بتهنئة خاصة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية ولكل المحسنين والمحسنات الذين ساهموا في هذه الأعمال الخيرية التي تعود بالنفع على هؤلاء المرابطين والمرابطات في بيوت الله

WhatsApp Image 2021 04 23 at 14.43 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: