اقليم شيشاوة : السلطة المحلية في شخص قائدة الملحقة الجنوبية بباشوية شيشاوة تقود حملة تحسيسية توعوية للوقاية من انتشار الفيروس و توزيع الكمامات الطبية بالمجان .

اخبار الشعب
جهات و أقاليم
اخبار الشعب14 يوليو 2020617 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 3:50 صباحًا
اقليم شيشاوة : السلطة المحلية في شخص قائدة الملحقة الجنوبية بباشوية شيشاوة تقود حملة تحسيسية توعوية للوقاية من انتشار الفيروس و توزيع الكمامات الطبية بالمجان .

/الحسين المغراوي

قادت السلطة المحلية لدى الملحقة الادارية الجنوبية التابعة لباشوية شيشاوة في شخص القائدة سكينة نصير الى جانب رجال الامن والقوات المساعدة واعوان السلطة ، مساء اليوم الاثنين 13 يوليوز 2020 ، حملة تحسيسية وتوعوية ميدانية للوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا ، وذلك تفعيلا للإجراءات والتدابير الاحترازية المتخدة في هذا المجال حماية للسلامة العامة والامن والنظام العام .
وجائت هذه الحملة التوعوية والمتواصلة في اطار انخراط الملحقة الادارية الجنوبية المذكورة ،في انزال التدابير اللازمة للوقاية من وباء كورونا ،بمناطق نفوديها الترابي في صفوف الساكنة حول مخاطر هذا الفيروس القاتل في ظل الطوارئ الصحية .
جابت الحملة التحسيسية في أوساط الحدائق الخضراء بمدينة شيشاوة من أجل توعية المرتفقين بخطورة الفيروس وطرق الوقاية منه، وضرورة الإلتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتزام شروط النظافة، كما عرفت الحملة توزيع “الكمامات” على المواطنين والمواطنات الذين لم يرتدوا الكمامة .
البادرة كان الهدف منها تحسيس الساكنة وتوعيتها من أجل احترام مسافة الأمان، وكذا على إجبارية إرتداء الكمامات وكذا إلزاميتها ، و الالتزام بحالة الطوارئ، و انخراطها في محاربة انتشار فيروس كرونا بمدينة شيشاوة خاصة واقليم شيشاوة عامة .

IMG 20200714 014405 090 - اخبار الشعبIMG 20200714 014313 548 - اخبار الشعبIMG 20200714 014338 931 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: