اقليم شيشاوة : السيد عبد السلام عيلا رئيس جماعة كماسة ورئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات “شيشاوة أوفلا”، يعزي في وفاة العامل السابق عبد المجيد الكاملي .

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB7 أكتوبر 2020111 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 11:55 مساءً
اقليم شيشاوة : السيد عبد السلام عيلا رئيس جماعة كماسة ورئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات “شيشاوة أوفلا”، يعزي في وفاة العامل السابق عبد المجيد الكاملي .

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العامل السابق لاقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي وبهذا المصاب الجلل يتقدم السيد: عبد السلام عيلا رئيس المجلس الجماعي لكماسة ورئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات ” شيشاوة افلا ” ، بأحر التعازي القلبية لجميع أفراد العائلة ولساكنة اقليم شيشاوة ، داعيا الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً ” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون” صدق الله مولانا العظيم .7

WhatsApp Image 2020 10 07 at 16.33.29 - اخبار الشعب

كما تتقدم الاستاذة نزهة أصبان اصالة عن نفسها ونيابة عن مدير جريدة وكل اعضاء طاقمها بأحر التعازي والمواساة لعائلة المرحوم راجين من المولى العلي القدير أن يرزق عائلته الصبر و السلوان و نطلب له الرحمة والمغفرة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: