اقليم شيشاوة : النائب البرلماني عبد الغني جناح يوجه سؤال كتابي لرئيس مجلس النواب ورسالة كتابية الى الجهات المعنية حول إحداث وكالة بريدية بمركز جماعة سبت امزوضة .

اخبار الشعب24 يونيو 2020982 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : النائب البرلماني عبد الغني جناح يوجه سؤال كتابي لرئيس مجلس النواب ورسالة كتابية الى الجهات المعنية حول إحداث وكالة بريدية بمركز جماعة سبت امزوضة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

في اطار تقريب الادارة من المواطنين ، وجه النائب البرلماني عبد الغني جناح سؤال كتابي الى رئيس مجلس النواب ، ورسالة كتابية الى كل من المدير العام لبريد المغرب ، والمدير الجهوي لبريد المغرب بمراكش ، والمدير الاقليمي لبريد المغرب بشيشاوة ، حول احداث وكالة بريدية بمركز سبت أمزوضة اقليم شيشاوة .
حيث يضطر سكان العديد من دواوير جماعة امزوضة والزاوية النحلية وباقي الجماعات بالمنطقة لقطع عشرات الكيلومترات عبر مسالك صعبة للاستفادة من خدمات البريد بوكالة بريد المغرب المتواجدة بايمنتانوت و شيشاوة ، بسبب عدم وجود وكالة بريدية بمركز جماعة سبت امزوضة، توفر لهم الخدمات البريدية ، الذي يعرف الموقع الاستراتيجي على باقي الجماعات المحيطة به ، مع أن تعداد ساكنة الجماعة يناهز ما يفوق عشرة آلاف نسمة. وعليه بدون شك ستساهم في التخفيف من معاناة الساكنة التي تنتقل الى مدينة شيشاوة و ايمنتانوت دون الحديث على عن طول مدة الانتظار والاكتظاظ الذي يعرفه هذا المرفق خصوصا صرف الأسر تحويلاتهم المستفيدة من برنامج تيسير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق