اقليم شيشاوة : انتبهوا… السلطات الامنية بشيشاوة دايرة حملة كبيرة على اللي ما دايرش الكمامة و اللي حصل يودي .

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB6 يوليو 202137 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 10:43 مساءً
اقليم شيشاوة : انتبهوا… السلطات الامنية بشيشاوة دايرة حملة كبيرة على اللي ما دايرش الكمامة و اللي حصل يودي .

/ الحسين المغراوي
شنت السلطات الأمنية بشيشاوة حملة ضد رافضي ارتداء الكمامة، وذلك بعد التحذيرات الأخيرة التي وجهتها وزارة الصحة للمواطنين المغاربة، لا سيما مع اقتراب عيد الأضحى والعطلة الصيفية. كما عملت على تحرير مخالفات ضد المخالفين.لا سيما بعد تسجيل أعداد مرتفعة من المصابين بالفيروس بربوع الوطن .
وذكر بلاغ سابق لوزارة الصحة أنه “مع اقتراب العطلة الصيفية، ونهاية الموسم الدراسي، وما يترتب عن ذلك من تنقلات وتجمعات واختلاط بين الأشخاص، وبالنظر إلى التراخي الملحوظ مؤخرا في التدابير الوقائية والحاجزية، فإن وزارة الصحة تهيب، من جديد، بكافة المواطنات والمواطنين الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد – 19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة، والسلطات الصحية ببلادنا”.
وأوضح البلاغ أن هذه التدابير والإجراءت الوقائية تشمل ارتداء القناع بشكل سليم، والحرص على النظافة، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية. خصوصا مع الرفع التدريجي لتدابير الحذر الليلي وقرب استئناف الرحلات الدولية من وإلى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: