اقليم شيشاوة : تأسيس جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بثانوية أمزوضة التأهيلية بجماعة أمزوضة .

MOSTAFA CHAAB28 نوفمبر 2020108 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 5:50 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
اقليم شيشاوة : تأسيس جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بثانوية أمزوضة التأهيلية بجماعة أمزوضة .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
مع إفتتاح ثانوية أمزوضة التأهيلية الجديدة الكائنة بجماعة أمزوضة اقليم شيشاوة ، تم عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ يوم امس الجمعة 27 نونبر 2020 ، والذي عرف حضورا لأباء وأولياء التلاميذ المسجلين بالمؤسسة مع الاجرءات الاحترازية الوقائية من انتشار فيروس كورونا من تعقيم وارتداء الكمامات .
حيث افتتح الجمع العام بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد وبعد ذلك تناولت اللجنة التحضرية الكلمة لاعطاء نبذة عن الفصول والقوانين التي تنبني عليها الجمعية واهدافها.
وبعد تلاوة القانون الأساسي للجمعية والمصادقة عليه إنتخب المكتب على الشكل الأتي:
– الرئيس :سعيد كرشت
– نائب الرئيس : النحلي عبد العالي
– الكاتب : فايز يوسف
– نائب الكاتب : الغزواني مولاي حسن
– الأمين: الزبير عبد الرحيم
– نائب آمين المال : ارسموك عمر
– المستشار : التخربيشة الهاشمي
وبعد انتخاب المكتب المسير لهذه الجمعية، تناول رئيس الجمعية سعيد كرشت المنتخب الكلمة، شاكرا الحاضرين على تصويتهم عليه كرئيس لهذه الجمعية، كما أكد على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الفاعلين (آباء و أولياء التلاميذ، وادارة ثانوية امزوضة التأهيلية ) و ذلك من اجل المضي قدما في تحقيق اهداف هذه الجمعية ، و تعهد بالقيام بمهامه وتمثيل الاباء و الاولياء احسن تمثيل و كذا تسطير برنامج نضالي ستسير عليه الجمعية خطوة خطوة الى ان تحقق جميع اهدافها.

WhatsApp Image 2020 11 27 at 20.33 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2020 11 27 at 20.33 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2020 11 27 at 20.33 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2020 11 27 at 20.33 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2020 11 27 at 20.33 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق