اقليم شيشاوة : حفل افتتاح مقر الجمعية الوطنية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين بشيشاوة تنظم حفل افتتاح مقر ( خيمة) وتكريم احد قدماء المحاربين . 

MOSTAFA CHAAB22 يونيو 2021418 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : حفل افتتاح مقر الجمعية الوطنية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين بشيشاوة تنظم حفل افتتاح مقر ( خيمة) وتكريم احد قدماء المحاربين . 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
نظم فرع الجمعية الوطنية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين بشيشاوة صباح اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 حفلا بمناسبة افتتاح مقره للاجتماعات واللقاءات التواصلية  ( خيمة ) وافتتاح مقره الاصلي بعد إصلاحه  .
الحفل عرف حضور عدد من قدماء العسكريين و قدماء المحاربين الذين وجدوا فيه فرصة سانحة للقاء و مد جسور التواصل فيما بينهم.
و في كلمات مقتضبة دعا بعض المدخلين إلى تحسين أوضاع هذه الشريحة من المجتمع المغربي ماديا و اجتماعيا، و مد يد العون لهم و توفير السكن اللائق لهم و أراملهم، و إيلاء مزيد من العناية بهذه الفئة التي بذلت الغالي و النفيس في سبيل الدفاع عن حوزة الوطن متشبثة بشعارها الخالد الله الوطن الملك.
كما تم بالمناسبة تكريم احد قدماء المحاربين و مؤسس الجمعية الوطنية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين  فرع شيشاوة لامين الرقيبات ،وبعد كلمته التي القاها بالمناسبة ، قدمت هدايا رمزية تكريما له بمساهمته في الرقي بدور الجمعية في أداء دورها.
للإشارة فالجمعية الوطنية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين قد تأسست نهاية خمسينيات القرن الماضي للدفاع و حماية حقوق قدماء العسكريين و قدماء المحاربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق