اقليم شيشاوة .. حملات أمنية تمشيطية بمدينة شيشاوة لفرض حضر التجوال الليلي ومحاربة الجريمة تزامنا مع جني الدلاح .

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB10 يونيو 202169 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 5:29 مساءً
اقليم شيشاوة .. حملات أمنية تمشيطية بمدينة شيشاوة لفرض حضر التجوال الليلي ومحاربة الجريمة تزامنا مع جني الدلاح .

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
تزامنا مع موسم جني البطيخ الأحمر بشيشاوة ، الذي يتميز بنزوح المئات من اليد العاملة الشابة الى شيشاوة واحتلالها للفضاءات الخضراء ، قادتها دورية للأمن رفقة القوات المساعدة بالمدينة ، وهي الحملة التمشيطية التي طالت مجموعة أحياء وشوارع وفضاءات وحدائق عمومية و كذا بعض النقط السوداء تعتبر سوقا مفتوحة لمروجي المخدرات وماء الماحيا. الحملة التي تقوم بها السلطات المعنية هي تمشيطية وتطهيرية واسعة وصفت بالنوعية، في ظل استمرار حالة الطوارئ الصحية وحظر التجوال الليلي ، تزامنا مع دخول إجراء منع وحظر التنقل الليلي في صيغته الجديدة حيز التنفيذ، وذلك لمراقبة مدى الالتزام بالإجراءات المتعلقة به، مع الحرص على التطبيق الحرفي لمضامينه .
وقد تم خلال ذات الحملة الأمنية، تحرير عشرات المخالفات المتعلقة بخرق قانون الطوارئ الصحية المتضمن لقرار حظر التنقل الليلي دون مبرر صحي أو إنساني ومخالفات متعلقة بعدم ارتداء الكمامات الطبية.
خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام، من خلال العمليات الاستباقية، ومن خلال نشر دوريات مكثفة بالشارع العام .

WhatsApp Image 2021 06 10 at 04.42 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2021 06 10 at 04.42 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: