اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد أوراش طرقية بدائرة امتوكة .

MOSTAFA CHAAB13 سبتمبر 2020441 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد أوراش طرقية بدائرة امتوكة .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

قام عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب، اليوم السبت 12 شتنبر، بزيارة تفقدية للأوراش المفتوحة بدائرة امتوكة ، حيث تفقد العامل رفقة الوفد المرافق له اوراش انجاز الطرق الخاصة بمسارات النقل المدرسي بكل من جماعة تولوكلت، حيت وقف على تقدم الاشغال المنجزة بالطريق الرابطة بين الطريق الاقليمية 214 ودوار تولوكلت على مسافة 1,600 كلم، والمقطع الثاني الرابط بين دوار تمحضيدت ودوار واندغيغ على مسافة 1,900 كلم، وبجماعة بوابوض الطريق الرابطة بين دوار ايت بوزرود ودوار بلكراكر على مسافة 2,700كلم، ثم الطريق الرابطة بين الطريق الاقليمية 214 ودوار اسدرم على مسافة 1,600 كلم.
حيث وقف العامل الكراب على مستوى تقدم الاشغال واطلع على المعطيات التقنية الخاصة بكل مسار على حدى، وبعدها انتقل الوفد العاملي الى جماعة بوابوض أمدلان حيت اطلع على سير الاشغال بالطريق الرابطة بين دوار تكمكمت ودوار تسالوين على الحدود مع اقليم الصويرة على مسافة 12 كلم، والممولة من طرف مجلس جهة مراكش اسفي في اطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.
وقد حضر الزيارة التفقدية، الى جانب عامل اقليم شيشاوة، كل من رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري، ورئيس قسم العمل الإجتماعي سالم لوديني، وممثل المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، ورئيس دائرة امتوكة بالنيابة ياسين الأخشيدي، والسلطة المحلية بقيادة متوكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق