اقليم شيشاوة : عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية بشيشاوة تطيح بتاجر مخدرات بعد مقاومة خطيرة بحي النهضة .

MOSTAFA CHAAB25 سبتمبر 2020264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 8:11 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
اقليم شيشاوة : عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية بشيشاوة تطيح بتاجر مخدرات بعد مقاومة خطيرة بحي النهضة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة، صبيحة اليوم الجمعة 25 شتنبر 2020 ، من إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بموجب 3 برقيات بحث وطنية من أجل الإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.
ووفق مصادر متطابقة موثوقة، فإن دورية أمنية مكونة من 12 عنصر أمني، قامت بتطويق مسكن الموقوف “ح.ج” القاطن بحي النهضة بمدينة شيشاوة، حيث وبعد اقتحام باب المنزل حاول الهرب متسلقا الحائط، ليجد أمامه أفراد الشرطة القضائية في سطح البيت، وبعد مقاومة خطيرة، تمكنت من اعتقاله واقتياده الى مركزها بالمدينة.
وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى الإبتدائية بإيمنتانوت، تم إجراء تفتيش بمنزل الموقوف الذي يقطن به وحيدا، حيث ضبطت كمية مهمة من مخدر الشيرا و3 أنواع من الأقراص المهلوسة، الى جانب دراجة نارية وسيف وسكاكين تستعمل في تقطيع مخدر “الحشيش”.
هذا وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بعد الاستماع اليه في محضر قانوني وفق المنسوب اليه، والذي سبق أن قضى عقوبات حبسية من بينها إدانته ب19 سنة حبسا نافذا من اجل القتل العمد.

WhatsApp Image 2020 09 25 at 14.46.02 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق