اقليم شيشاوة : فيروس كورونا.. مؤسسة التعاون الوطني بشيشاوة تقرر تعليق أنشطة مراكزها وفضاءاتها التابعة لها .

أخبار الشعب28 أغسطس 2020498 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : فيروس كورونا.. مؤسسة التعاون الوطني بشيشاوة تقرر تعليق أنشطة مراكزها وفضاءاتها التابعة لها .

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

تنفيذا للبلاغ الصادر عن المدير العام للتعاون الوطني، قرر احمد النخيلي مندوب مؤسسة التعاون الوطني بشيشاوة تعليق أنشطة جميع المراكز والفضاءات التي يشرف عليها إما مباشرة أو عن طريق شراكة مع الجمعيات، حتى إشعار آخر.
وذكر بلاغ للمؤسسة ، الموقع يوم امس الخميس ، أن الأمر يتعلق بمراكز التدرج المهني، ومراكز التربية والتكوين، ومراكز التربية الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة، ورياض الأطفال، وفضاءات محو الأمية، والمراكز الاجتماعية للقرب، ودور المواطن، مؤكدا أن مصالح التعاون الوطني تبقى رهن الاشارة لتقديم التوضيحات اللازمة بهذا الخصوص.
وأفادت المؤسسة أن قرار تعليق أنشطة جميع المراكز والفضاءات التي تشرف عليها، يأتي في سياق مجهودات الحكومة الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصا على صحة وسلامة المستفيدات والمستفيدين والأطر التي تشرف عليها وجميع المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق