اقليم شيشاوة : قائدة قيادة انفيفة يقود حملة تحسيسية وتوزيع الكمامات بدواوير جماعة انفيفة .

أخبار الشعب28 أغسطس 2020689 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : قائدة قيادة انفيفة يقود حملة تحسيسية وتوزيع الكمامات بدواوير جماعة انفيفة .

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

 

في اطار سلسلة من الإجراءات الإحترازية و التدابير الوقائية المتخذة على الصعيد التراب المحلي باقليم شيشاوة من اللجنة المحلية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19 ، نظمت السلطة المحلية في شخص قائد قيادة انفيفة قافلة توعوية و تحسيسية على مستوى تراب الجماعة الترابية انفيفة اليوم الجمعة 28 غشت الجاري ، انخرط فيها إلى جانبه خليفته وعناصر من رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة واعوان السلطة ، وبعض اعضاء جمعيات المجتمع المدني بانفيفة .
حيت شملت هذه القافلة التوعوية بكل من دواوير مواشفال و تغجاجت بجماعة انفيفة ، بحيت تم التواصل مع ساكنة الدواوير بغرض تحسيسها بدور الكمامة و بإجبارية ارتدائها و بضرورة احترام مسافة الامان و التباعد الاجتماعي و كذا اجتناب التجمعات و المصافحة . ومن خلال هذه العملية تم توزيع الكمامات على مختلف أبناء ساكنة الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق