اقليم شيشاوة : ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة توجه رسالة شكر وامتنان للسلطات الاقليمية والمحلية والامنية والعمومية والقطاع الطبي والجماعة وعمال النظافة والانعاش الوطني في مواجهة كورونا.

اخبار الشعب3 يونيو 2020819 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة توجه رسالة شكر وامتنان للسلطات الاقليمية والمحلية والامنية والعمومية والقطاع الطبي والجماعة وعمال النظافة والانعاش الوطني في مواجهة كورونا.

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

في اطار المعركة التي تخوضها البلاد والعام كافة لمحاصرة وباء كورونا، تجندت السلطة الاقليمية والمحلية بشيشاوة كل امكانيتها البشرية والتقنية للسهر على تطبيق جميع الاجراءات واللازمة والوقائية التي من شأنها حماية صحة وسلامة الموطنين وتعزيز الجهود الوطنية المبذولة في هذا المجال ، وبهذه المناسبة قامت صباح اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020 ، ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة ببلدية شيشاوة بتقديم رسالة شكر وامتنان والورود للسلطات المحلية من باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ، وقائد الملحقة الادارية الاولى بوشعيب الذهبي ، وقائدة الملحقة الثانية سكينة نصير ، و رئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بشيشاوة ، وقائد المنطقة الاقليمية للوقاية المدنية وقائد المنطقة الاقليمية للقوات المساعدة و المندوب الاقليمي للصحة بشيشاوة والاطر الادارية بالمندوبية و القطاع الطبي من المدير وممرضين وعاملة النظافة وسائقي الاسعاف وحراس الامن بالمستشفى الاقليمي محمد السادس ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال نيابة على مكونات المجلس واعوان الجماعة وممثل شركة كزا تكنيك وعمال النظافة وممثل عمال الانعاش الوطني على جهودهم لمواجهة أزمة كورونا، مؤكدة على الجهود التي يبذلونها خلال الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.
كماوجه رئيس الودادية ونيابة عن اعظاء المكتب والمنخرطين رسالة شكر وعرفان وتقدير للمجتمع المدني والمتطوعين والمساهمين والمحسنين ، ولساكنة شيشاوة التي تفهمت وحملت ظروف الحجر الصحي والتزمت منازلها من اجل حماية صحتها وصحة الغير.
واخيرا رفعت اكف الضراعة الى الله العلي القدير ان يحفظ بلدنا من كل جائحة وشر وان يحفظ عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله وايده ، وان يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن وشقيقه الامير مولاي رشيد وكافة الاسرة الملكية العلوية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق