اكادير…..فيروس كورونا لا زال حاضرا بأكادير ومواصلة التدابير والإجراءات لمحاصرة انتشاره

MOSTAFA CHAAB26 سبتمبر 2020152 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكادير…..فيروس كورونا لا زال حاضرا بأكادير ومواصلة التدابير والإجراءات لمحاصرة انتشاره

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

 

في إطار تقييم الحالة الوبائية و الإحصائيات الأسبوعية خلال إشغالات اللجنة المختصة في الموضوع يومه الجمعة 24 شتنبر 2020 فقد تم رصد انخفاظ عدد الحالات المصابة 486 حالة خلال هذا الأسبوع .مقابل 589 حالة في الأسبوع الماضي

وهكذا فقد تم تسجيل انخفاض ملحوظ في معدل الإصابة 70،7 لكل 100 ألف نسمة مقارنة مع الأسبوع الماضي الذي عرف تسجيل 86 في كل 100000 نسمة، وقد تراجع معدل الإنتشار الى 0،92./. في حين بلغ معدل اماتة 4،65٪ لكل 100.000 نسمة.

كما أن ارتفاع في أعداد التحليلات المخبرية ساهم بشكل كبير في إبراز هذه الوضعية الوبائية بحكم تطبيق الاستهداف الوطني في إجراء التحليلات في صفوف المخالطين والحالات المحتملة وإضافة محور التحاليل بشكل مكثف في صفوف الوحدات المشغلة بأعداد كبيرة.

وتزف اللجنة المختصة خبر إمكانية فتح المركب التجاري سوق الاحد الأسبوع المقبل.

إن الظرفية ، لا زالت تستدعي المزيد من اليقظة والوعي بخطورة الوباء وعليه فإن ساكنة هذه العمالة بكافة مكوناتها مدعوة إلى الانخراط والتفاعل الإيجابي لكسب رهان محاصرة انتشار كوفيد 19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق