اكادير : والي جهة سوس ماسة يترأس حفل تنصيب بوسيف دنفور ( بهناس) قائدا بملحقة بنسركاو.

أخبار الشعب2 سبتمبر 202225 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 11:05 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
اكادير : والي جهة سوس ماسة يترأس حفل تنصيب بوسيف دنفور ( بهناس) قائدا بملحقة بنسركاو.

 

/ابراهيم عزيز:

 

أشرف والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان،  السيد أحمد حجي، يوم أمس الخميس 01 شتنبر الجاري على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد . و بحضور مسؤولين قضائيين ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والمنتخبين المحليين ، و رؤساء المصالح الخارجية ، وفعاليات من المجتمع المدني .
وفي هذا الإطار ، تم تعيين بوسيف دنفور(بهناس) قائد قيادة العركوب، عمالة وادي الذهب سابقا، القائد الجديد  للملحقة الإدارية السابعة بمنطقة بنسركاو .
وخلال كلمته التوجيهية ، شدد السيد أحمد حجي  والي الجهة على تكريس مقتضيات المفهوم الجديد للسلطة وسياسة القرب والانفتاح على مختلف الفاعلين ، والانكباب على المشاكل الحقيقية للمواطنين”.
و أفادت المعطيات بأن القائد الشاب بوسيف دنفور المزداد بتاريخ 11 ابريل 1982 بكلميم باب الصحراء ، متزوج وأب لطفلين ، التحق بالإدارة بتاريخ 11 نونبر 2011، حاصل على ماستر القانون تخصص الجماعات المحلية بمراكش ، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية ، كما كان متصرفا بوزارة الداخلية، بعمالة اشتوكة أيت باها سنة 2010 ، وهو خريج فوج 51 سنة 2016 ، وكان يشغل كقائد بقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة الداخلة واد الذهب، قبل أن يتم تعيينه مديرا ديوان والي جهة الداخلة وادي الذهب سنة 2018.
وأوضحت تقارير إيجابية عن خدمات جليلة قدمها القائد الشاب  لساكنة جهة الداخلة واد الذهب و كذا ساكنة العركوب ، بالخصوص كما لعب دورا مهما في تحريك العديد من الملفات خصوصا المتعلقة بالهجرة السرية وأيضا المتعلقة بالصحراء ، وفتح مجموعة من الاوراش التنموية التي عادت لامحالة على الساكنة بالنفع، وجسد جليا المفهوم الجديد للسلطة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.
ونظرا للمؤهلات العلمية التي يتوفر عليها و كذا التجارب المهنية التي راكمها طوال مساره المهني ، متمنياتنا لابن كلميم  وادنون المزيد من التألق و النجاح في مهامه الجديدة مترجما صيرورة مجهوداته على نفس النهج والله الموفق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق