العثور على جثة أربعيني ببني اجميل بعد التبليغ عن اختفائه

MOSTAFA CHAAB31 يناير 2023281 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العثور على جثة أربعيني ببني اجميل بعد التبليغ عن اختفائه

 

أخبار الشعب / عبد السلام

لقي شخص أربعيني مجهول الهوية مصرعه، على مستوى الطريق الوطنية رقم 16، الرابطة بين تطوان والحسيمة، بتاريخ 16 من يناير الجاري، بعدما صدمته حافلة لنقل المسافرين في وقت متأخر من الليل بالمنعرجات الخطيرة الموجودة على مستوى منطقة بني اجميل التابعة لإقليم الحسيمة.

وعلى إثر هذا الحادث انتقلت السلطات المعنية لمعاينة الحادثة واتخاذ التدابير اللازمة، حيث قام أفراد الدرك الملكي بتحديد هوية الهالك، الذي كان لا يحمل أية وثيقة من شأنها إثبات هويته، وذلك بعد رفع بصماته بعدما تم نقله إلى مستودع الأموات بمدينة الحسيمة.

وبتنسيق مع نظيرتها بالمجال الترابي لشفشاون قامت عناصر الدرك الملكي المذكورة باستدعاء عائلة المتوفى قصد مواصلة البحث.

هذا وقد تعرف أفراد أسرته على أخيهم المسمى قيد حياته أحمد.ش، مصرحين في الآن نفسه أنه كان يعاني من أمراض نفسية وكان يتابع علاجه تحت إشراف الطبيب المختص بمصلحة الأمراض النفسية بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون.

وأضاف أهل المتوفى أنه غادر منزل أسرته الكائن بدوار تسوكة باب تازة إقليم شفشاون فجر يوم 11 من يناير 2023، حيث قاموا حينها بالتبليغ عن اختفائه بعد غيابه المفاجئ عن المنزل وبحثهم الطويل بأرجاء إقليم شفشاون، وبفضل جهود عناصر الدرك الملكي وسهرهم على خذمة المواطنين، تم تسليم جثمان الفقيد إلى أفراد أسرته يوم 30 يناير 2023 ليتم نقله إلى مسقط رأسه وإجراء مراسيم الدفن.

نسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيد والصبر والسلوان لأفراد أسرته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق