العيون .. الأمن الوطني يوقف مبحوثا عنه من أجل المخدرات والإختطاف

CHIOUI Mohammed22 يناير 202334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 22 يناير 2023 - 1:22 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
العيون .. الأمن الوطني يوقف مبحوثا عنه من أجل المخدرات والإختطاف

الشعب .. متابعة محمد شيوي

يومه أمس السبت 21 يناير الجاري، تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 39 عاما، مبحوث عنه على الصعيد في عشر مذكرات بحث من أجل عدة قضايا إجرامية.

هذا وبعد إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، اتضح أنه يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات بموجب سبع مذكرات بحث وطنية لفائدة أمن العيون، أمن بوجدور ودرك العيون.

كما أن الموقوف مبحوث عنه بموجب مذكرتين من أجل الاختطاف والضرب والجرح العمديين، وكذا من أجل تكوين لفائدة درك العيون، بحسب ما أفاد به مصدر أمني.

علاوة على مذكرة واحدة من أجل تنظيم الهجرة الغير المشروعة من طرف الدرك الملكي بمدينة الداخلة.

وتم العثور بحوزته على ستة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها.

وقد جرى إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق