العيون .. مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفدا عن البرلمان البلجيكي

CHIOUI Mohammed4 سبتمبر 20228 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:11 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
العيون .. مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفدا عن البرلمان البلجيكي

الشعب .. متابعة

يومه السبت 3 شتنبر الجاري، استقبل رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، مرفوقا بنائب الرئيس وبحضور أطر و مهندسي مجلسي جماعة العيون وجهة العيون الساقية الحمراء، وفدا رفيع المستوى عن البرلمان البلجيكي.

ويتضمن الوفد كل من David Leisterh نائب برلماني والرئيس الإقليمي لحزب Mouvement Réformateur، El Boujdaini Amin مساعد، De Maegd Michel نائب اتحادي، Van Goidsenhoven Gaetan نائب إقليمي ورئيس مجموعة بمجلس الشيوخ، Adine Kamal مساعد، Bazin Clémentine نائبة برلمانية و Weystman David نائب إقليمي.

وقد افتتح رئيس جماعة العيون اللقاء بكلمة ترحيبية بالوفد، ليلقي بعد ذلك عرض مفصل حول تاريخ العيون ومراحل تطورها منذ اجلاء المستعمر، ليقدم بعد ذلك المهندس محمد معفى، رئيس قسم الاشغال البلدية عرضا شاملا حول المشاريع التنموية التي تم تشييدها بمدينة العيون، وذلك في إطار التعريف بالطفرة النوعية التي عرفتها عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وتدخل هذه الزيارة في إطار الإطلاع على مظاهر التنمية والتطور التي تعيش على ايقاها العيون في مختلف المجالات إضافة إلى أخذ فكرة واضحة عن دور المجالس المنختبة في حسن تسيير الشأن المحلي بهذه الربوع من المملكة.

وقد عبر الوفد خلال هذا اللقاء وبعد عرض حصيلة المنجزات التي تم انجازها بمدينة العيون عن انبهاره بمدى التطور والتنمية التي عرفتها وتعرفها العيون، مثمنين المجهودات المبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.

وقد انتهى اللقاء بتوزيع هدايا على الضيوف ترحيبا بهم، لتختتم زيارة الوفد بجولة تفقدية بعدد من المشاريع بالمدينة للاطلاع عن كثب على مظاهر التنمية بمدينة العيون والمشاريع المهيكلة التي تم تشييدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق