المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة امل ساكنة الجهات الشمالية في تحسين الخدمات العلاجية

MOSTAFA CHAAB16 يونيو 2021209 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة امل ساكنة الجهات الشمالية في تحسين الخدمات العلاجية

أخبار الشعب/انس الوردي

تتمة لما سبق في مقالة لجريدتنا أخبار الشعب حول ماراج في وسائل التواصل الإجتماعي عن الوضعية الصحية بمستشفى محمد الخامس بطنجة،قام طاقم الجريدة بزيارة تفقدية مفاجئة لهاته المنشأة الصحية،برفقة مدير المستشفى السيد مهدي حساني حيث اطلع الطاقم في شخص الصحفي انس الوردي والمديرة الجهوية للجريدة السيدة فاطمة اواري،حيث قامو بجولة إستطلاعية لاحظو من خلالها السيرورة العادية لولوج المواطنين للمرافق المختلفة للمستشفى من وحدة الإنعاش حيث لوحظ وجود أسرة كافية تفي بالغرض،ووجود أطر طبية وشبة طبية مهمة رغم تزامن وجود الطاقم في الفترة الصباحية التي تعرف إكتظاظا ملحوظا عكس الفترة المسائية بالإضافة إلى النظافة التامة لجميع وحدات المنشأة الصحية،مع تسجيل بعض الإكراهات التي تفوق إرادة المشرفين على مستشفى محمد الخامس بطنجة ومن بينها وجود منفذ او باب وحيد لقسم المستعجلات مما يعرقل سرعة ولوج الحالات لهذا القسم نظرا لتزامن سيارات إسعاف تسير في الإتجاهين المعاكسين لقسم المستعجلات.
إن إفتتاح المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يبقى هو امل ساكنة الجهات الشمالية في تخفيف الضغط الحاصل على هذا المستشفى وقسم المستعجلات به، وخصوصا انه تروج اخبار مفادها أن هذا المركز الجامعي الجديد قد يغيب عن مرافقه قسم المستعجلات.
ومن هذا المنبر يتقدم طاقم الزيارة التفقدية من جريدة أخبار الشعب بتقديم خالص الشكر للمشرفين على هذا المستشفى وعلى رأسهم السيد المدير مهدي حساني وكافة الأطر الطبية والشبه الطبية الساهرين على صحة المواطنين وتوفير جميع ظروف العلاج بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق