المكتب الإقليمي بالرشيدية للنقابة الوطنية للتعليم يعقد اجتماعا حول الدخول المدرسي 

otman sawaby18 سبتمبر 202265 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 6:53 مساءً
otman sawaby
جهات و أقاليم
المكتب الإقليمي بالرشيدية للنقابة الوطنية للتعليم يعقد اجتماعا حول الدخول المدرسي 

اخبار الشعب/

 

 

 

عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بمقره بالرشيدية اجتماعا للتداول في الدخول المدرسي 2022/2023 والافاق النضالية والتنظيمية ،وقد استهل الكاتب الإقليمي الاجتماع الذي حضره المناضلون من مختلف الفروع والفئات بعرض حول المعطيات الإحصائية للدخول التربوي وما يعرفه من خصاص في الأطر الإدارية والتربوية وما يصاحب ذلك من إجراءات تدبيرية على حساب الجودة كما ذكر بمجريات اللقاء التواصلي الذي جمع بين المديرية والنقابات ذات التمثيلية،كما تطرق إلى استمرار انتظارية نساء ورجال التعليم لاصدار نظام اساسي محفز ومايعانيه المقصيون والمقصيات من الترقيات في الدرجات والرتب من تجميد لوضعياتهم.

وفي مداخلاتهم تناول أعضاء المكتب الاقليمي مختلف القضايا والاكراهات التي تعرفها المؤسسات من اكتظاظ وخصاص وعدم استقرار وهو ما يقتضي من المناضلين والمناضلات بلجان المؤسسات رصد هذه الإكراهات وصياغة ملف مطلبي متكامل والترافع عليه محليا وجهويا ووطنيا.

وعلى المستوى التنظيمي ومن أجل ضمان امتداد النقابة للتعليم fdt بمختلف ربوع الإقليم فقد سطر المكتب الاقليمي برنامجا لهيكلة فرع الرشيدية وتنجداد وارفود والريصاني خلال شهري اكتوبر ونونبر.

كما كان الاجتماع مناسبة لافتتاح مقر النقابة الوطنية للتعليم فدش الذي سيكون فضاء لاحتضان مختلف الأنشطة الاشعاعية والتكوينية والتنظيمية التي سطرتها المنظمة .

IMG 20220918 WA0069 1 - اخبار الشعب

IMG 20220918 WA0068 - اخبار الشعبIMG 20220918 WA0067 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق