النيران تلتهم مستودع للسيارات بجماعة المجاعرة

MOSTAFA CHAAB1 أغسطس 202215 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2022 - 10:50 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
النيران تلتهم مستودع للسيارات بجماعة المجاعرة

 

/متابعة عبد السلام العشوش:

 

صور بقايا هذه السيارات من مستودع للسيارات تابع لجماعة المجاعرة عين دريج حيث أتت النيران على مجموعة من السيارات وقد تمت السيطرة على الحريق من طرف المواطنين الذين كان تدخلهم تدخل الابطال ولله الحمد تم إخماد النيران قبل ان يصل الحريق للمباني المجاورة كما حضرت السلطة ورجال الدرك حضورا شكليا لأنه ليس لديهم الوسائل التي يجب ان تتوفر عليها الوقاية المدنية و دائما ومرارا وتكرارا نطالب بإحداث وحدة للوقاية المدنية بمركز عين دريج مقر دائرة الوحدة لتكون قريبة من الساكنة إذ لا يعقل إنتظار الوقاية المدنية تأتي من وزان مسافة الطريق كافية أن تتغلب الوحدة المتمركزة في دائرة الوحدة على اي حريق في وقت وجيز لذلك نجدد الطلب وأطالب الساكنة الانخراط في هاذا الطلب المشروع بإحداث وحدة للوقاية المدنية بدائرة الوحدة.

 

WhatsApp Image 2022 08 01 at 22.44 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق