الوكالة الحضرية لبرشيد-بنسليمان تعتمد خدمة مجانية للدراسة القبلية عن بعد لملفات طلبات الرخص في ميدان التعمير

اخبار الشعب15 يونيو 2020258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوكالة الحضرية لبرشيد-بنسليمان تعتمد خدمة مجانية للدراسة القبلية عن بعد لملفات طلبات الرخص في ميدان التعمير

 

اخبار الشعب

إخبــــــــار

 

في إطار تفعيل مقتضيات الدورية عدد 209/د بتاريخ 12/05/2020 الصادرة عن السيدة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة الموجهة إلى الوكالات الحضرية، ولاسيما ما يتعلق منها بتعميم خدمة الدراسة القبلية عن بعد لملفات طلبات الرخص في ميدان التعمير، تنهي إدارة الوكالة الحضرية لبرشيد-بنسليمان إلى عموم المهنيين( المهندسين المعماريين، المهندسين الطبوغرافيين) وحاملي المشاريع، وتحديدا تلك المندرجة ضمن صنف المشاريع الكبرى، أنها وضعت رهن إشارتهم خدمة رقمية مجانية تمكنهم من إيداع ملفاتهم بغاية الدراسة القبلية.

في انتظار دخول الصيغة الجديدة للموقع الإلكتروني للوكالة (في المراحل الأخيرة للتفعيل) والذي سيوفر هذه الخدمة عبر منصة خاصة وكمرحلة انتقالية فإن هذه الخدمة ستكون متوفرة على مستوى اقليمي برشيد وبنسليمان من خلال البريدين الالكترونيين المشار إليهما أسفله.
 إيداع طلبات الدراسة القبلية على مستوى إقليم برشيد: [email protected]
 إيداع طلبات الدراسة القبلية على مستوى إقليم بنسليمان: [email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق