بالصور… جهة سوس ماسة تنظيم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية والتوعوي للحد من حوادث السير وجهة كلميم وأدنون

MOSTAFA CHAAB13 نوفمبر 2021229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالصور… جهة سوس ماسة تنظيم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية والتوعوي للحد من حوادث السير وجهة كلميم وأدنون

 

اخبار الشعب /إبراهيم عزيز

 

إحياءا لليوم العالمي لضحايا حوادث السير، تنظم الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية اليوم السبت 13 نونبر 2021 NARSA , المديرية الجهوية لجهة سوس ماسة وجهة كلميم واد نون و الجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب وبتنسيق مع المركز الوطني لإجراء الإختبارات و التصديق CNEH وشبكات و مراكز المراقبة التقنية بسوس ماسة و كلميم واد نون البرنامج الإشعاعي التأطيري والتوعوي تحت شعار معا من أجل الحد من حوادث السير، واستخلاص العبر من الماضي لفائدة مهنيي سيارات الأجرة والأشخاص عديمي الحماية وذلك الى غاية يوم الأحد 19 دجنبر 2021

وقد حضر هذا التكوين الإفتتاحي مجموعة من مهنيي قطاع سيارات الأجرة وأعضاء الجمعية المنظمة والمتكونة من أعضاء و منخرطين بالجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب وكذا مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة دون نسيان رجال الصحافة والإعلام.
وقد صرح السيد لقمان فاتحي رئيس الجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب أن هذه المبادرة، تأتي بعد مجموعة من التكوينات والتدريبات التي كانت تقوم بها الجمعية في السنوات الماضية للمؤسسات التعليمية، وكذا لأعضاء الجمعية، فارتأينا تعميمها على مهنيي سيارات الأجرة وكذلك العموم من مستعملي الطريق من أصحاب الدراجات النارية، نظرا لتزايد حالات حوادث السير بالمغرب.
كما صرح أحد الحاضرين وهو عضو بجمعية رياض سوس للتنمية، أن هذه المبادرة الطيبة، تحسب للجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب، من خلال توقيت البرنامج والذي يصادف تيسير رفع الحجر فيما يخص التنقل بين الأقاليم والعمالات والجهات، وكذا فحوى هذا التكوين الإفتتاحي، وهو تكوين تأهلي يمس مستعملي الطريق من مهنيين وراجلين.
وفي ختام هذا الملتقى التكويني الإفتتاحي ثمن مجموع الحاضرين هذه المبادرة الطيبة للجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق