بسمة أمل تسعد الأطفال في حفل التتويج السنوي الأول باولاد عياد

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB31 مايو 202127 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 3:37 مساءً
بسمة أمل تسعد الأطفال في حفل التتويج السنوي الأول باولاد عياد

مصطفى بنان جهة خنيفرة

نظمت جمعية بسمة أمل، بشراكة مع المجلس الجماعي بأولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح، اليوم، حفل التتويج السنوي الأول، لفائدة أطفال التعليم الأولي، وأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، برحاب مدرسة ابن حنبل.
وانطلق الحفل بكرنفال باهر، من مقر الجمعية، وجاب الشارع، المؤدي الى المدرسة، شارك فيه أطفال الجمعية، فضلا عن فرقة ماركو طونو للطبول، وعروض بهلوانية من توقيع فضاء سكومة لمحترفي التنشيط من خريبكة.
واستهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها التلميذة خولة نجيب، ثم أداء النشيط ، تلتها كلمة رئيسة الجمعية بوشرى مصلوح، اكدت فيها على قيمة هذا النشاط الرامي الى تشجيع الأطفال على الابداع والتميز، وعلى الدور الذي تلعبه الجمعية منذ سنة 2018 في العناية بالأطفال، لدمجهم في المجتمع.
كما استحضرت بالمناسبة معاني ومقاصد الذكرى 16 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مؤكدة ان الجمعية تستلهم أنشطتها من روح وقيم هذه المبادرة الرفيعة، التي اطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس سنة 2005 لمحاربة الهشاشة الاجتماعية والفقر..
واثنت في كلمتها على مختلف الشركاء، خاصة عمالة الإقليم وجماعة اولاد عياد والباشوية، ومربيات واطر الجمعية، فضلا عن ادارة مدرسة ابن حنبل ووسائل الاعلام، وكل من ساهم من قريب او بعيد في اسعاد الأطفال، ودعمهم من اجل ادماجهم في المجتمع، وتحقيق طموحاتهم في المستقبل.
وتميز الحفل بمشاركات جميلة ومتنوعة، قدمتها في البداية، المجموعة الاولى “جان الصغير الذي يرقص” تحت اشراف الأستاذتين فاطمة كركاوي وامال بوشان، ورقصة المجموعة الثانية “زونبة” قدمتها بشرى ناور، وايضا لوحة فنية رائعة رسمتها المجموعة الفنية الأولى بعنوان “النظافة من الايمان” من تقديم كركاوي وبوشان .
كمات تفاعل الجمهور، مع اغنية قصة حياتي، وهي من انجاز أطفال التعليم الاولى لذوي الاحتياجات الخاصة، من تقديم غزلان الغوان وسكومة ياسر الشعبي، ثم رقصة احيدوس، وهي من تقديم نادية مصلوح.
وتوج الحفل، بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية، وبكلمات ختامية قيمة لرئيسة الجمعية ومدير المدرسة، ورئيسة منتدى الافاق للثقافة والتنمية ياسمين الحاج، إضافة الى كوكتيل فني رقيق، ابدعه الفنان هشام سكومة وفرقته الفنية البهلوانية تجاوب معه الأطفال بشكل كبير.

WhatsApp Image 2021 05 30 at 22.48 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2021 05 30 at 22.48 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: