بلوعات أحياء مدينة طانطان في خبر كان فمن المسؤول…. ؟

اخبار الشعب26 يناير 2020465 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بلوعات أحياء مدينة طانطان في خبر كان فمن المسؤول…. ؟

 

اخبار الشعب /الحسين صبري

شهدت مدينة طانطان مؤخرا الحالة من اللامبالاة عند المسؤولين حيت عاين عدد من المواطنين حالات من التمهيش خاصة في الشق المتعلق ببلوعاة مجرى الواد الحار المتواجدة بشارع الحمراء مايشكل خطرا حقيقيا على المواطنين ناهيك عن الحفر المنتشرة هنا وهناك مايشكل كارثة حقيقية بالنسبة للمواطنين الأمر الذي يجعلنا نطرح سؤالا جوهريا لماذا لم يتدخل المسؤولون لإصلاح هاته الحفر و أين هي الميزانية التي يمكن تخصيصها لمتل هاته الأعطاب التي تعد وصمة عار على منتخبي مدينة طانطان الغالية حسب ما ذكره أحد المواطنين الشرفاء الأستاذ مولاي الشريف المصطفى عكوش رئيس وداديةالمسيرة الخضراء الصحراء المغربية ودفاع عن الوحدةالوطنية والترابية ومؤسس عدد من فرق الأطفال والشباب المهمشين وأصحاب الإقصاء الاجتماعي والهشاشة والتهميش حيت جعل هدفه الأسمى محاربة الفساد بكل أنواعه لاسترجاع حقوق الشعب المهضومة من قبل المفسدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق